هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسية.أحدث الصورالتسجيلدخول

قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت خالة هوازن
عضوه مشاركه
عضوه مشاركه
بنت خالة هوازن

انثى عدد الرسائل : 28
.. : قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر Sb7an

قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر Empty
مُساهمةموضوع: قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر   قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر I_icon_minitimeالأحد 7 سبتمبر - 16:39

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم ؟ .. ان شاء الله بخير Smile
اليوم جبت لكم قصيده اتمنى تنال اعجابكم Cool
http://rwoad.com/up/uploads/files/meraia-83ef202fe0.rm
أنيــن الصمت
مشرفه الصوتيات والمرئيات
أنيــن الصمت

انثى عدد الرسائل : 173
الاوسمه : 0
مزاجي : قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر 45
رقم العضويه : 2
.. : قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر Sb7an

قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر   قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر I_icon_minitimeالثلاثاء 30 سبتمبر - 3:02

مشكوره يااااااااعسل ع الطرح
هوازن
عضوه فضيه
عضوه فضيه
هوازن

انثى عدد الرسائل : 210
مزاجي : قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر 63
رقم العضويه : 7

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر   قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر I_icon_minitimeالجمعة 3 أكتوبر - 23:09

مشـــــــــــــــــــــــاء الله أكيد قصيده حلوه...بس للاسف السماعات عندي عطلانه وأنتي تعرفيني يومي سنــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
شمعه الدار
عضوه جديده
عضوه جديده
شمعه الدار

انثى عدد الرسائل : 19
مزاجي : قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر 71
رقم العضويه : 13

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر   قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر I_icon_minitimeالسبت 18 أكتوبر - 5:16

مشكوره وجعله الله في ميزان حسناتك
هوازن
عضوه فضيه
عضوه فضيه
هوازن

انثى عدد الرسائل : 210
مزاجي : قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر 63
رقم العضويه : 7

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر   قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر I_icon_minitimeالثلاثاء 4 نوفمبر - 17:14

جـــــــــــــــــــــزاكِ الله خيراً يا عمري
بنت خالة هوازن
عضوه مشاركه
عضوه مشاركه
بنت خالة هوازن

انثى عدد الرسائل : 28

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر   قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر I_icon_minitimeالأربعاء 5 نوفمبر - 9:27

مشكوووورين ع ردودكم العطره flower

قصيدة رائعة يا أخي على ايش الكدر والضيقة والهم والضجر يا صاحبي أبسالك صليت الفجر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-